مدرسة فتح الله بركات الاعدادية بنين

مدرسة فتح الله بركات الاعدادية بنين


 
الرئيسيةمصراليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
مدرسة فتح الله بركات الاعداديـة بنين تتمنى لجميع الطلاب النجاح و التوفيق و التميز فى العام الدراســى الجديد 2011 / 2012

مدرسة فتح الله بركات الاعدادية بنين تهنئ الاساتذة و الطلاب بمناســبة عيد الأضحى المبارك و عساكم الله من عواده
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» اقوى مذكرة للغة انجليزية للصف الثانى الاعدادى ترم ثانى
الأربعاء يناير 28, 2015 5:33 pm من طرف راجى عادل زكى

» منهج العلوم كامل ترم اول بوربوينت
الأربعاء ديسمبر 03, 2014 12:22 pm من طرف دكتور/وائل

» مذكرة الرياضيات للصف الثالث الاعدادى ورد 2010/2011
الأحد سبتمبر 14, 2014 12:44 am من طرف اسامة قناوى

» مذكرة لغة انجليزية ليلة المتحان للصف الاول الاعدادى ترم اول
الثلاثاء أغسطس 12, 2014 10:07 pm من طرف نادو

» FINAL REVISION NIGHT BEFORE THE EXAM للصف الثانى الاعدادى ترم ثانى
الخميس أبريل 10, 2014 11:50 pm من طرف Emy Mohammed

» دى مذكرة التيرم الثانى للصف الثانى الاعدادى
الخميس أبريل 10, 2014 11:08 pm من طرف Emy Mohammed

» رياضيات الصف الاول الاعدادى ترم ثانى بور بوينت (اسطوانة رائعة)
السبت مارس 29, 2014 10:19 pm من طرف إبراهيم فوده

» اسطوانة هندسة ترم اول وترم ثانى للصف الثالث الاعدادى
السبت مارس 29, 2014 6:16 am من طرف إبراهيم فوده

» شرح منهج الصف الثالث الفصل الدراسى الثانى الإعدادى رياضيات
السبت مارس 29, 2014 6:07 am من طرف إبراهيم فوده

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
أكتوبر 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
293031    
اليوميةاليومية

شاطر | 
 

  (شحاتة) والقفز من الميدان الغارق!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فايز



عدد المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 22/10/2009

مُساهمةموضوع: (شحاتة) والقفز من الميدان الغارق!    الجمعة يوليو 22, 2011 2:55 pm

جاد (حسن شحاتة) اللعبة، وعرف مؤهلاتها وطرقها فمكث فى مكانه مديراً فنياً لمنتخب مصر لأكثر من ست سنوات، مع نجاحات تذكر، وفشل ذريع لا ينسى، كان أتخنه عدم التأهل لنهائيات كأس العالم 2010 عبر أسهل تصفيات خلقها ربنا فى التاريخ!

ولآن (شحاتة) عرف قواعد اللعبة وأجادها باحترافية، بعد أن كان مدرباً مسكيناً يدور على الفرق الصغيرة لتدريبها وهذا ليس عيباً، فقد لوى ذراع مسئولى اتحاد الكرة بعد فضيحة السودان، وخروجنا على يد منتخب الجزائر وصعودهم على حسابنا، ليتم تجديد تعاقده إلى عام 2014، بدلاً من أن يتم إلقاءه فى أقرب مقلب مدربين!

فقد تصاحب وتعاشر واتفق مع نجلى الرئيس العاشقان للتلميع، والتمحيك فى المنتخب، لدرجة أنه صار يهدد منتقديه من الإعلاميين، أو المتآمرين ضده فى الجبلاية للإطاحة به، بأنه سيقوم بإبلاغ الراجل الكبير، أو الجناحين بتوعه اللى هما ولاده، فكش الجميع منه وخافوا، ليستمر هو فى المنتخب، ويبرطع ابنه معاه فى السفريات وفنادق جنوب إفريقيا وغيرها، وأيضاً يقرف اللى خلفونا فى الإعلام سواء تليفزيون أو راديو، قبل أن يتم إلقاءه لحسن الحظ فى أقرب مقلب إعلاميين بعد الثورة، فلا صار يخرج عبر الراديو ولا التليفزيون الحكومى وهو واحد من أهم مكاسب الثورة!

ونزل (حسن شحاتة) إلى ميدان (مصطفى محمود) ليدافع عن كيانه ومصالحه مع النظام، ويركب على سقف عربية زيه زى المطرب (حسن فهمى) و(حربى) و(جزرة) و(الخواجة) والصراحة أن (شحاتة) يتفوق عليهم بأن له حنجرة تخينة، وشنب كبير يضلل على شفتيه فيتخن حنجرته أكثر ليهتف: يا (مبارك) يا حبيبنا إوعى إوعى تمشى وتسيبنا.. ويا (برادعى) يا جبان يا عميل الأمريكان!

وليهتف أيضاً: ديموقراطية ديموقراطية.. و(جمال) هياخد الرئاسة الجاية، وطبعاً ابنه كان معاه مش عاوزين ننسى!

ولما يكون (شحاتة) بيحب (مبارك)، فهذا ليس عيباً ولا حراماً، فـ(مبارك) ونظامه هما أصحاب الفضل على هذا المدرب ليصل لما وصل إليه، ومساندة أولاده له سبب رئيسى فى بقاءه على رأس الجهاز الفنى لمنتخب مصر حتى الآن!

ومن حق الرجل بصفتنا ديمقراطيين أن يساند (مبارك) وينادى به كرئيس لمصر، هو أو أولاده!

لكن (شحاتة) نط من ميدان (مصطفى محمود) بعد غرق السفينة، ليقفز على ميدان التحرير عبر برنامج (إبراهيم عيسى) ليؤكد أن (مبارك) كان فاسداً، وأنه يا حبة عين الحبايب مكنش يعرف إن كل دة فساد فى البلد!

باع (المعلم) العشرة والعيش واللحمة، والمعسكرات والتليفونات والبرامج والاستقبالات والتسبيح ليل نهار بحكمة الرئيس وذكاء الرئيس وحنان الرئيس وولاد الرئيس؛ لأنه يعلم أن الإنسان المحترم وصاحب المبادئ هو مَن يصر على البقاء على موقفه، ويعلم أيضاً أن البقاء فى منصبه لسنوات أطول يلزمه القفز من ميدان (مصطفى محمود) إلى (التحرير) سريعاً!

وطبعاً كان من الجميل ومن الشجاعة أن يهاجم (مبارك) وعياله وفساده وناسه ووزراءه وأيامه، ويتهمهم بسرقة إنجازاته وانتصاراته، فالمثل يقول إن جاتلك الثورة حط (مبارك) بين رجليك!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
(شحاتة) والقفز من الميدان الغارق!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة فتح الله بركات الاعدادية بنين :: الفئة الأولى :: مواقع رياضية-
انتقل الى: